السبت 17 اغسطس 2024

لأول مرة.. إيمي سمير غانم تغني على المسرح ضمن فعاليات مهرجان العلمين

ايمي سمير غانم

فن14-8-2024 | 20:53

نوران الرجال

نشر  الفنان حسن الرداد، طرح أغنية جديدة من أداء زوجته الفنانة إيمي سمير غانم على قناته الرسمية على يوتيوب. 

نالت الأغنية إعجابا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي وحظيت بإشادة من قبل مستخدمي وسائل التواصل. 

وفي مقطع الفيديو الجديد نشره الرداد على يوتيوب، قد تم تقديم أغنية "كروانة" من قبل إيمي سمير غانم، وقد انتشرت هذه الأغنية عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي وحصلت على تعليقات إيجابية بشكل كبير.

أغنية إيمي سمير غانم

ويأتي ذلك في إطار الإعداد لمسرحية جديدة بعنوان "التلفزيون" التي ستشارك فيها إيمي مع زوجها وكذلك الفنانين أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة. الأغنية من كلمات وألحان صلاح دوشة.

 وظهرت إيمي في الفيديو بشكل يشبه شخصيتها في مسلسل "نيللي وشريهان" ، وقد قامت بالعديد من الرقصات الاستعراضية. 

وهذه الأغنية تأتي كجزء من أحداث المسرحية التي تدور في إطار كوميدي حول شخصيتي كروانه وحفظي، وقد تم تقديمها على مسرحية "التلفزيون".

وتجمع المسرحية  نخبة من نجوم الكوميديا في مصر بمشاركة كل من حسن الرداد، إيمي سمير غانم، بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ، وسليمان عيد. كتبها أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وأخرجها محمد الصغير.

وفي وقت سابق، شارك الفنان حسن الرداد في برنامج "Gossip" وردّ على مجموعة سريعة من الأسئلة، كاشفاً الكثير من الأسرار والمعلومات العفوية الخاصة بزملائه الفنانين.

وقال الرداد إن هناك أموراً لا يعرفها البعض عن زوجته إيمي سمير غانم، كشعورها السريع بالتوتر، ولأبسط الأسباب. وأضاف: "الحاجات الصغيرة عندها زي الكبيرة، وهي متوترة تحس أن فيه كارثة، لكن في النهاية تكتشف أن الموضوع بسبب ذبابة دخلت البيت مثلاً".