الأربعاء 14 اغسطس 2024

فيلم «ولاد رزق 3» يحصد 247 مليون جنيه إيرادات بشباك التذاكر

فيلم ولاد رزق3

فن14-8-2024 | 21:26

نوران الرجال

حقق فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" نجاحًا كبيرًا في صناعة السينما المصرية، حيث حقق أعلى إيرادات على الإطلاق تجاوزت 247 مليون جنيه، ولا يزال مستمرًا في عرضه بالسينمات محققًا إيرادات غير مسبوقة. 

والفيلم من بطولة النجوم أحمد عز وعمرو يوسف، ويشارك فيه أيضًا آسر ياسين ومحمد ممدوح وكريم قاسم وعلي صبحي وسيد رجب ومحمد لطفي ونسرين أمين وأسماء جلال وأحمد الرافعي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف كريم عبد العزيز وأحمد فهمي ورزان مغربي وفيدرا.

أحداث  فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

و تدور أحداث الفيلم بعد انفصال الإخوة في طرقهم المختلفة في الحياة، وعودة شبح من الماضي يلقي بظلاله على حياتهم، مما يضطرون للعودة إلى الجريمة والسرقة من جديد للبقاء على قيد الحياة في مهمة مصيرية خطيرة.

وتم تصوير ولاد رزق 3 القاضية في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهني.

وفي وقت سابق، أكد النجم أحمد عز رغبته في تقديم الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق" في عام 2025 بأفكار جديدة ترفع سقف التطلعات لهذا العمل السينمائي، مما يشرف ويسعد جميع صناع هذه التجربة.

ويتنافس حالياً في دور العرض عدة أفلام مصرية مثيرة للاهتمام، بمشاركة نجوم معروفين. تشمل هذه الأفلام "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، "اللعب مع العيال" بطولة محمد عادل إمام، "ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز، "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، "جوازة توكسيك" بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، وليلى علوي، و"مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح.