الخميس 15 اغسطس 2024

الأهلي يتعادل مع إنبي 1-1 في الشوط الأول

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال14-8-2024 | 22:00

أنس مصباح

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام إنبي بهدف، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا، ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم إنبي بهدف أحمد نادر حواش، قبل أن يسجل محمود كهربا هدف التعادل للمارد الأحمر.

وأعلن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة إنبي التي تقام مساء اليوم على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: مصطفى مخلوف. خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وأحمد عابدين وعمر كمال وكريم الدبيس.

خط الوسط: كريم نيدفيد وأفشة ومصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله وأحمد أشرف. خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

ويتفوق الأهلي على إنبي في القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة لاعبيه 30.20 مليون يورو، في حين تبلغ قيمة لاعبي إنبي 5.60 مليون يورو.

الأهلي يخوض اللقاء في صدارة الترتيب برصيد 84 نقطة، في حين يمتلك إنبي 43 نقطة في الترتيب التاسع.

واختتم الفريق تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة إنبي المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ لبطولة الدوري الممتاز.

وكان اللاعبون قد استأنفوا المران الاثنين، حيث أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٢٥ لبطولة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٨٤ نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة، التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

أحرز هدفي الأهلي محمود كهربا في الثواني الأخيرة من الشوط، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 63.

في حين سجل هدف زد مصطفى سعد ميسي. الفوز رفع رصيد الفريق للنقطة81 في الصدارة، وتجمد زد عند النقطة 47.

عبد الله البكري لاعب زد أهدر ركلة جزاء لفريقه في الشوط الأول.