الخميس 15 اغسطس 2024

في زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد انتظام العمل بمستشفى الكهرباء

جانب من الجولة التفقدية

أخبار14-8-2024 | 23:29

دار الهلال

قام الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مساء اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية داخل مستشفى الكهرباء بمنطقة ألماظة للوقوف على انتظام العمل والخدمات الطبية المقدمة للمرضى.


وأوضحت وزارة الكهرباء - في بيان اليوم - أن الوزير تفقد الأقسام المختلفة بالمستشفى، وخاصة قسم الاستقبال والطوارئ، وراجع دفاتر المرضى وصرف الأدوية وصيدليات الأقسام الداخلية. 


كما راجع آلية العمل فيما يخص استقبال حالة طوارئ مرورًا بالكشف والتحويل واستدعاء الطبيب المختص وصولًا إلى قرار الحجز بالمستشفى واتخاذ ما يلزم لإجراء جراحة عاجلة. شملت الجولة أماكن انتظار المرضى وتقديم الخدمات الإرشادية ووسائل التواصل معهم وغيرها من متطلبات تقديم خدمة طبية لائقة.


وقال عصمت إن مستشفى الكهرباء يمتلك كافة المقومات لأن يصبح في مصاف كبرى المستشفيات لخدمة العاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة، وكذلك خدمة المناطق المحيطة، مشيرًا إلى ضرورة المراجعة الشاملة لخطة العمل الحالية وإيجاد حلول عاجلة لشكاوى العاملين والمرضى المترددين على المستشفى واتخاذ ما يلزم للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة في إطار الخطة العاجلة لتحسين مؤشرات الأداء الخاصة بالشركات التابعة.