الخميس 15 اغسطس 2024

تصالح هيفاء وهبي والشركة المنتجة صاحبة شكوى منعها من التمثيل والغناء بمصر

هيفاء وهبي

فن15-8-2024 | 00:16

نوران الرجال

كشف الدكتور ممدوح الورداني، العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني، عن آخر التطورات المتعلقة بالشكوى التي قدمتها الشركة إلى نقابة المهن التمثيلية ضد الفنانة هيفاء وهبي. 

كما أفاد الورداني في بيان صحفي بأن هناك خلافًا قديمًا يعود إلى عام 2017 بين شركة الريماس ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وقد تم تقديم شكوى مؤخرًا لنقابة المهن التمثيلية.

 وأشار إلى وجود تواصل بناء بين الطرفين وبين المنتج إسحق إبراهيم، رئيس مجموعة إسحق جروب، حيث تم توضيح الأمور. 

وأوضح أنه تم التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي، مساء اليوم الأربعاء. 

من جانبه، أكد المنتج إسحق إبراهيم أنه لا توجد أي خلافات مع هيفاء وهبي، مؤكدًا على وجود علاقة مودة واحترام تجمعهما منذ سنوات، وأن هناك تعاونًا فنيًا مخطط له في المستقبل القريب.

أزمة تصاريح هيفاء وهبي

وكانت نقابتا المهن الموسيقية والتمثيلية أصدرتا بيانًا مشتركًا حول أزمة هيفاء وهبي، حيث طلب الدكتور أشرف زكي من نظيره الفنان مصطفى كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونيًا وأدبيًا وإداريًا. 

كما أشار البيان إلى أن هيفاء وهبي قد خالفت بنود عقدها مع شركة إنتاج سينمائية، وأدى ذلك إلى إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا. 

وتزامنًا مع ذلك تلقت نقابة المهن الموسيقية شكوى رسمية من منظم حفلات بسبب غياب هيفاء وهبي عن حفلها المتفق عليه في الساحل الشمالي يوم 19 يوليو الماضي، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب في خسائر مالية كبيرة للمنظم.