الخميس 15 اغسطس 2024

الشركة المتحدة تعلن توقيع اتفاق للتعاون وتبادل المحتوى مع قناة القاهرة والناس

الشركة المتحدة

فن15-8-2024 | 00:24

نوران الرجال

 كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن اتفاق للتعاون وتبادل المحتوى مع قناة القاهرة والناس، من أجل محتوى أكثر ثراءً وتأثيرًا يجذب أعين المشاهدين وقلوبهم، ويضمن تفاعلهم. 


وتم التوقيع بحضور كل من عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة، وأحمد السعيد رئيس مجلس إدارة قنوات القاهرة والناس.


ويشمل هذا التعاون بين الشركة المتحدة والقاهرة والناس، تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي من مسلسلات وأفلام وبرامج، ويأتي تشجيعًا للقطاع الخاص للإعلام في مصر، وسعيًا إلى الارتقاء بالمستوى العام للذوق المصري، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة محليًا وإقليميًا.

وكانت الشركة المتحدة، عقدت  اتفاقا لتعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار في مجال تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي من مسلسلات وأفلام وبرامج مما يسهم فى تطوير المجال الإعلامي فى مصر وفتح آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة من أجل الارتقاء بالمحتوى المقدم محلياً وإقليمياً والحفاظ على اقتصاديات المؤسسات الإعلامية المحلية واستدامتها.

وجرى التوقيع اليوم بمقر الشركة المتحدة بالقاهرة بحضور كلاً من عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وعلاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شركة ترنتا المالكة لشبكة تلفزيون النهار ومصطفى الشنيطي المدير التنفيذي لشركة زيلا كابيتال المستشار المالي للاتفاق.