الجمعة 16 اغسطس 2024

وصول"سفاح التجمع" وسط حراسة مشددة لبدء المحاكمة

سفاح التجمع

الجريمة15-8-2024 | 10:53

هويدا علي _ تصوير محمد أشرف

وصل منذ قليل المتهم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع" إلى محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، وذلك لمحاكمته بتهمة قتل ثلاث سيدات بعد تعذيبهن ودفنهن في الصحراء.

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بعد قليل، في القضية التي هزت الرأي العام، حيث يواجه المتهم اتهامات بقتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن على الطريق الصحراوي بين القاهرة ومحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

التهم الموجهة

للمتهم يواجه المتهم كريم محمد سليم، عدة تهم خطيرة، تشمل القتل العمد لثلاث سيدات بعد تعذيبهن في غرفة معزولة قام بتصميمها خصيصًا داخل شقته، بالإضافة إلى حيازة مواد مخدرة وإجبار ضحاياه على تعاطيها.

كما تشمل الاتهامات الموجهة له الإتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا في أعمال الدعارة وتصويرهن دون علمهن.

تفاصيل القضية

بدأت تفاصيل القضية عندما تلقت النيابة العامة في 16 مايو الماضي بلاغًا بالعثور على جثة سيدة مجهولة على طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد. وبعد الفحص الجنائي ورفع البصمات، تم تحديد هوية الضحية، وهي سيدة متزوجة.

التحريات

وأظهرت التحريات أن المتهم "كريم محمد سليم" كان وراء هذه الجريمة، حيث اعترف بقتل الضحية بعد تعاطي المخدرات، وقام بتصوير الجريمة باستخدام هاتفه. وكشفت التحقيقات لاحقًا عن جريمة قتل أخرى لسيدة تم العثور على جثتها في 13 أبريل الماضي على جانب نفس الطريق باتجاه محافظة الإسماعيلية. قرار النيابه وأمرت النيابة العامة بحصر جميع حالات العثور على جثث مجهولة في الفترة ذاتها وفي محيط مسكن المتهم.

وبعد إجراء التحقيقات اللازمة، تم الربط بين الجرائم الثلاث، واعترف المتهم بتفاصيلها كاملة، مما أدى إلى إحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.