الخميس 15 اغسطس 2024

قبل ساعات من انطلاقه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان نبتة بالعلمين

مهرجان نبته

فن15-8-2024 | 13:30

ياسمين محمد

كشف المخرج هشام فتحي عن اللمسات الأخيرة لحفل افتتاح الدورة الأولي من مهرجان نبته، المقيم في مدينة العلمين.

قال هشام فتحي في مؤتمر صحفي له:" بنستعد لتقديم حفل مبهر، يليق بمهرجان العلمين الجديد، ويشهد الحفل عروض استعراضية غنائية بمشاركة الفنان أحمد أمين،هشام ماجد، شيماء سيف، بمشاركة غنائية لأطفال الأوبرا، وهو الاستعراض الغنائي الذي يستعرض أهمية الاهتمام بالأطفال والنشء الصغير ودعم وتنمية مهاراتهم الإبداعية.

أعرب هشام فتحي عن سعادته بالمشاركة في مهرجان،قائلا:"سعيد بالعمل مع النجم أحمد أمين وفريق المهرجان الذي يعمل بحماسة شديدة ومن قلبهم يقدمون عملهم بإيمان وإخلاص".

مهرجان نبتة للأطفال


يفتتح مهرجان نبتة للأطفال أولى دوراته اليوم 15 أغسطس، والذي من المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة، والذي يرأسه الفنان أحمد أمين.

تحت رعاية مهرجان العلمين، يقدم لأول مرة مهرجان يخص الأطفال، حيث من المقرر بأن يهتم بمشاكل وقضايا الطفل، ويترأس المهرجان الفنان أحمد أمين، كما يشارك الفنان هشام ماجد والطفل جان رامز والطفلة لافينار فارس نادر، في فقرة ضمن الفقرات المقدمة للأطفال، بأوبريت تحت عنوان «كلمني مصري»، ويقوم فريق الإعداد بقيادة المخرج هشام فتحي بتحضير أوبريت من كتابة منة القيعي وألحان أحمد طارق يحيى، ويتوج الحفل شعار المهرجان كيكو.

ويشهد مهرجان نبتة العلمين 2024، العديد من المسابقات منها مسابقة مخصصة للمحتوى العائلي والأطفال، وتهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للأطفال والعائلات، من خلال توفير منصة للشركات ومبدعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.