الخميس 15 اغسطس 2024

لأول مرة.. رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء الاستعراضي في كليب «ليك»

رانيا يوسف

فن15-8-2024 | 15:14

ياسمين محمد

انتهت المخرجة بتول عرفة من تصوير كليب أغنية «ليك» للفنانة رانيا يوسف، تعد كأول تجربة لها في مجال الغناء، وهو من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق. 

وقالت بتول عرفة في بيان صحفي لها، إن كليب «أغنية ليك»، والتي تقدمها رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب تم تصويره في القاهرة، والمنتج فهد الزاهد هو صاحب فكرة خوض الفنانة رانيا يوسف تجربة الغناء، تم تصويرالاغنية على طريقة الفيديو الكليب». 

وأصافت بتول: «فكرة الكليب بسيطة جدا، اعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، وتظهر رانيا يوسف في الكليب بـ 3 إطلالات مختلفة، اتمني أن ينال إعجاب الجمهور».

أعمال المخرجة بتول عرفة

قدمت بتول عرفة  ما يقارب 140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم، ورامي عياش وهاني شاكر، وكارول سماحة وغيرهم.

وفي مجال المسرح قدمت مؤخرا مسرحية شحاتين أكاديمي، بالسعودية، وهي من بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري.

كما قدمت العرض المسرحي تقدر، أول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـmapping، وهو من بطولة يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقصا.

أعمال رانيا يوسف 

وتنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم، على قناة ON، وينتمي العمل إلي الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات.

مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، ينتمي العمل إلي الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات.

وتدور الأحداث حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذى يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.