الخميس 15 اغسطس 2024

مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن تأثر هجوم الفريق بعد رحيل مبابي

إنريكي

ملاعب الهلال15-8-2024 | 17:23

محمد نبيل

علق الاسباني لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مواجهة فريق لوهافر في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي والمقرر لها غدًا الجمعة. 

قال انريكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : لايزال من الممكن وصول لاعبين جدد ولكن الأمر معقد لأن الفريق حاليًا جودته عاليه جدا ومن الصعب إضافة لاعبين يضيفون إضافة كبيرة". 

وأوضح: نحن في نهاية ميركاتو لدينا الكثير من اللاعبين ولكن نريدهم يتطورون باللعب لوقت كافي، مع اللاعبين الشباب سنرى إذا سيبقون أو يعارون. 

وردًا علي سؤال هل شاهدت مبابي بالأمس؟ قال إنريكي : لا لا ولكن انت لا تزال هنا ؟ في باريس ؟ هل كانت الألعاب الأولمبية جيدة ؟ كيليان انه شخص اقدّره ولكن لم انتظر هذا السؤال.

وأتم إنريكي تصريحاته بشأن تأثر الفريق غدًا بغياب مبابي بعد رحيله إلي ريال مدريد قائلا: من قبل كنا نبحث عن لاعب واحد في الهجوم (مبابي) الآن نبحث عن عدة اختيارات مع لاعبين قادرين على اللعب في عدة أماكن. 

في سياق متصل عبر كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني عن سعادته الكبيرة، عقب التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق أتالانتا الإيطالي.

وكان الفرنسي ضيفًا على المركز الإعلامي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وقال عن هدفه الأول مع ريال مدريد وشعوره به رغم تسجيله ما يقرب من 400 هدف، وقال: "سيكون دائمًا هدف مميز بالنسبة لي".

وواصل: "من الصعب دائمًا أن تسأل المهاجم أي هدف تفضله خلال مسيرتك، ولكن هذا الهدف مميز للغاية بالنسبة لي".

واستكمل: "هذا الهدف انتظرته طويلًا، لأنني كنت متحمسًا كثيرًا لبداية مغامرتي الجديدة مع ريال مدريد، وبالتالي، عندما تبدأ بشكل جيد وتحصل على لقب يكون الأمر مميزًا".

واستطرد مبابي: "ولكن الأكثر ميزة بالنسبة لي هو ارتداء قميص ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم، لقد كانت أمسية رائعة ومذهلة".

وعن تسجيله دائمًا في أول مباراة مع موناكو، باريس سان جيرمان والآن ريال مدريد: "ليس أمر سيئًا، صحيح؟ لكن من الأفضل أن تحاول أن تصل إلى أقصى مستوى ممكن".

وتابع في تصريحاته: "أحاول أن أطور من نفسي، أقوم بالأشياء بشكل أفضل مما كان عليه في السابق، هذا ما يجعلني أخطو خطوات إيجابية، لذلك أنا سعيد بتلك البداية".

وعن تفاهمه مع بيلينجهام لحظة صناعته للهدف: "من المهم أن يكون المهاجم يتحرك بشكل جيد ولا يتوقف، لأن كل شيء يمكن أن يتغير في لحظة وهذا ما فعلته عندما رأيت جود يحاول تمرير الكرة ومن هنا تحركت في هذا المكان لأضع الكرة بتسديدة داخل الشباك".

وبسؤاله هل يتمنى الفوز بالست ألقاب المتبقية في الموسم مع ريال مدريد؟، أجاب: "أركز على كل بطولة على حدة، علينا أن نبدأ الدوري الإسباني بشكل جيد مع ريال مايوركا حتى نتطور بشكل أفضل مع مرور المباريات".

وأختتم: "ولكننا نلعب في ريال مدريد وبالتأكيد نرغب في الحصول على الكثير من الألقاب والفوز بالبطولات السبع جميعها هذا الموسم".