الأربعاء 4 سبتمبر 2024

بطولة أحمد الفيشاوي.. أيمن يوسف يعلن تقديم مسلسل سفاح التجمع

أحمد الفيشاوي

فن15-8-2024 | 18:31

لؤلؤة النجمي

أعلن المنتج أيمن يوسف، عن تقديم عمل فني باسم سفاح التجمع من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والذي يجسد دور كريم سليم المعروف بسفاح التجمع.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة المنتج أيمن يوسف عبر موقع فيسبوك، تعاقد الفنان أحمد الفيشاوي على تقديم بطولة مسلسل سفاح التجمع، معلقة: سفاح التجمع.. النجم أحمد الفيشاوي.. قريبًا".

 

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

 

فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك"يخوض بطولته النجوم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

قصة فيلم بنقدر ظروفك

وتدور قصة الفيلم حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشترى بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟

 

كما قدم الفنان أحمد الفيشاوي، فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، ما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت.

 

فيلم "السيستم" من بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

ويعد فيلم "السيستم" أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية.