السبت 17 اغسطس 2024

شابة ترفض حضور حفل زفاف شقيقتها بسبب كلبها!

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 16-8-2024 | 12:24

إيمان علي

كشفت شابة عشرينية عن سبب صادم دفعها لرفض حضور حفل زفاف شقيقتها، لافتة إلى أنها غادرت الحفلة بعد منعها من اصطحاب كلبها معها إلى القاعة.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، شاركت الشابة قصتها عبر منصة "ريديت" دون أن تكشف عن هويتها، موضحة أنها رفضت حضور حفل الزفاف كاملًا بسبب شعورها بالوحدة من دون كلبها، مؤكدة أنها لا تستطيع الابتعاد عنه نتيجة معاناتها من "اضطراب ما بعد الصدمة".

ولفتت الشابة إلى أنها أصيبت بهذا المرض النفسي قبل بضع سنوات، وسبق أن أوضحت لشقيقتها أهمية وجود كلبها  بجوارها"، لما يوفره لها من دعم في مناسباتها الاجتماعية.

وأشارت إلى أنها دخلت في جدل حاد مع أختها بعد إرسال دعوات حفل الزفاف، لأن الشقيقة الصغرى أصرت على اصطحاب كلبها "المدرب والذي يحسن التصرف"، إلا أن العروس كانت رافضة تمامًا إدخاله إلى قاعة الفرح، وتمسكت بقرارها بحجة أنه سيعكر راحة المدعوين ويوتر أجواء فرحها وعرضت على شقيقتها أن تختار مرافقًا "بشريًا" لدعمها نفسيًا خلال الحفل.

مع حلول الزفاف يوم الأحد الماضي، حضرت الشابة العشرينية إلى حفل زفاف شقيقتها لوقت قصير جدًا، لم يتجاوز الدقائق القليلة، معتبرة أنها قامت بتأدية واجبها وغادرت الحفل لأنها شعرت بالتوتر، وشرحت وضعها لأختها التي كانت مستاءة واستهجنت تصرفها، وفي اليوم التالي كتبت لها رسالة نصية طويلة أكدت لها بأنها ستبادلها التصرف ولن تحضر حفل زفافها المستقبلي.