الجمعة 16 اغسطس 2024

وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية وطبية بنطاق محافظة شمال سيناء

جانب من القافله

الجريمة16-8-2024 | 14:57

هويدا علي

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك في كل مكان"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتخفيف العبء عن المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجا، والسيدات المعيلات.

وقام قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، وبالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية، بتوجيه قوافل طبية وإنسانية استهدفت عددا من القرى والتجمعات السكانية، بنطاق محافظة شمال سيناء، لتقديم جميع أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.

ووزعت القوافل عددا من العبوات الغذائية والمساعدات العينية، كما وقعت الكشف الطبي على عدد من المواطنين، وصرفت العلاج اللازم لهم بالمجان، كما وزعت بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات، من ذوات الاحتياجات الخاصة.

كما زارت القوافل عددا من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكل القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على احترام حقوق الإنسان، وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.

شارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالي، وقد لاقى ذلك قبولا واستحسانا من الأهالي، مُشيدين بجهود وزارة الداخلية فى هذا الشأن.