الجمعة 16 اغسطس 2024

حمزة نمرة يحيي حفلا غنائيا ضخما بصحبة ماسي ومسار إجباري الليلة بالعلمين

حفل مهرجان العلمين

فن16-8-2024 | 17:18

نوران الرجال

يحيي الفنان حمزة نمرة حفلا غنائيا ضخما الليلة، في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة. 

ويشارك نمرة في الحفل على مسرح "يو أرينا"، مع فريق مسار إجباري، والفنانة الجزائرية سعاد ماسى.

 ومن المتوقع أن يقدم نجوم الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيهم التي يتفاعل معها جمهورهم.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت شاطئًا خاصًا للطلاب، مجهزًا خصيصًا لذوي الهمم في مدينة العلمين الجديدة.

ويأتي مهرجان العلمين ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، بما في ذلك مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، بما في ذلك مدينة العلمين الجديدة. 

كما يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة وجاذبيتها بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل على مدار العام، وأيضًا الترويج لفرص الاستثمار في منطقة الساحل الشمالي الغربي، بالإضافة إلى التأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود تطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب اهتمامات الزوار المختلفة، وتستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.

 ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، تشمل عروضًا مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة أبرز النجوم والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ولاعبي كرة القدم وكرة السلة والطائرة والتنس، بالإضافة إلى مسابقة "insomnia" للألعاب الرقمية.