الجمعة 16 اغسطس 2024

بدرية طلبة في ضيافة حد النجوم الأحد المقبل

الفنانة بدرية طلبة

فن16-8-2024 | 19:00

نوران الرجال

يستعد برنامج "حد النجوم" الذي تُقدّمه الإعلامية شريهان أبوالحسن على قناة "ON" لاستضافة الفنانة بدرية طلبة في سهرة خاصة يوم الأحد المقبل على هامش مهرجان العالم علمين الذي يُقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة. 

وستكشف الفنانة بدرية طلبة خلال اللقاء تفاصيل عن دورها في مسرحية التلفزيون المشاركة في مهرجان العلمين، كما ستتحدث عن مشوارها المهني وكواليس أعمالها، وستستعرض بداياتها الفنية ورحلتها من مسارح الإسكندرية إلى القاهرة وانطلاقتها في المجال الفني. 

كما ستكشف لأول مرة أسرارًا من حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وبناتها، وسيتم بث البرنامج يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وشاركت بدرية طلبة في مهرجان العلمين بمسرحية التلفزيون، والمسرحية تجمع الثنائي حسن الرداد، وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ويشاركهم عدد آخر من الفنانين، بينهم أوس أوس ومحمود حافظ وبدرية السيد وسليمان عيد وبيومي فؤاد.


مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التلفزيون حول زوجين يصل إليهما تلفزيون سحري في طرد، فيجدان نفسيهما داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

وكانت قد احتفلت الفنانة بدرية طلبة، بزفاف ابنتها سلمى، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء من الوسط الفني.

وحضر عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة آيتن عامر، وبوسي، والمطرب هيثم شاكر، الذي قدم فقرات غنائية.

كما شارك في  حفل زفاف ابنة بدرية طلبة، أيضا: الفنانة سوسن بدر، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة منال سلامة، والراقصة دينا، والفنانة وفاء عامر، والفنان تامر شلتوت، وآخرون.