الجمعة 16 اغسطس 2024

بيان رسمي.. الزمالك ينعى فقيد الشرطة في حادث أحمد فتوح

حسين لبيب

ملاعب الهلال16-8-2024 | 19:20

أنس مصباح

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا، ينعى فيه فقيد الشرطة، "السيد أحمد السيد الشبكي"، الذي توفي بعد أن صدمه اللاعب أحمد فتوح بسيارته.

وجاء نص البيان كما يلي 

"ينعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، السيد أحمد السيد الشبكي، الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب الفريق، ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن المقرر أن يقوم وفد من نادي الزمالك، يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، وعدد من اللاعبين، بزيارة أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء لهم. 

وقدم أحمد سالم المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، اعتذارا لأسرة فقيد الشرطة الذي لقي حتفه بسيارة أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض.

وكتب سالم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك توضيحا لموقفه. وقال: "بما أن البعض قد أساء تفسير جزء من تصريح لي عن توصيف حادث أحمد فتوح ، لذا لزم التوضيح.. أولا جميع المداخلات التي قمت بإجرائها فيما يخص الواقعة بدأت بتقديم العزاء لشهيد عمله، كما وصفته، والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان، وتحدثت عن ألم فقدان رب الأسرة والعائل قبل أن أتحدث في أي تفاصيل. ثانيا قلت مرارا وتكرارا إن الواقعة محل تحقيق من النيابة العامة وإننا في انتظار نتيجة التحقيقات، وقرار النيابة. ثالثا في معرض سؤال أحد الإعلاميين لي عن موقف فتوح، قلت إنه وفقا لمصادرنا، في حالة نفسية سيئة جدا ويرى الحادث أمام عينيه في كل لحظة، وأنه قال إنه كان يقود سيارته في الطريق السريع high way وفوجئ بعبور الشهيد بشكل مفاجئ أمامه (بشكل فيه رعونة) والمقصود هنا هو سوء التصرف بعبور الطريق في الليل من غير الأماكن المخصصة لذلك، وهو ما يتسبب في الكثير من الخسائر في الأرواح".

وأضاف: "كذلك القيادة بما يتجاوز السرعة المقررة قانونا يعتبر رعونة في القيادة، رابعا إذا كان حديثي قد أثار ضيقا أو حزنا لأسرة الشهيد المكلومة، فأنا أتقدم إليهم بخالص الاعتذار وخالص العزاء في مصابهم الفادح الأليم، وادعو الله أن يتغمد الراحل الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر الجميل، كما أبدي استعدادي الكامل لزيارتهم وتقديم واجب العزاء".