الإثنين 19 اغسطس 2024

عروض ترفيهية وورش عمل.. تفاصيل فعاليات مهرجان “نبتة”

مهرجان نبته

فن16-8-2024 | 22:02

نوران الرجال

قالت مارينا المصرية، المراسلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، في تقريرها من مدينة العلمين إن هناك تعاونًا مثمرًا بين جميع الوزراء والهيئات المصرية وشركة "متحدة للخدمات الإعلامية"، حيث أسفر هذا التعاون عن جدول أعمال قوي وغني بالفعاليات الثقافية والترفيهية والفنية، بالإضافة إلى مؤتمرات وزيارات لوزراء مصريين وشخصيات عامة مهمة على مدى خمسين يومًا حتى نهاية أغسطس، تضم العديد من الفعاليات.

 وأضافت المصرية خلال مداخلتها في برنامج الجمعة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن مهرجان "نبتة" لا يُعنى فقط بتقديم الترفيه للأطفال، بل يشمل جوانب عديدة تتعلق بصحة وتعليم الأطفال. 

كما أكدت أن الشركة المتحدة ركزت على إنتاج محتوى يخص الطفل المصري والعربي، حيث انطلقت فعاليات المهرجان أمس بشخصية "كيكو" المصرية، الطائر الصديق للفلاح "أبو قردان"، مُشيرة إلى أن هذا الاختيار كان مدروسًا وذكيًا للغاية. 

وأشارت إلى أن كارتون "العائلة السعيدة" كان أحد أبرز إنجازات هذا المهرجان، حيث شهدت الفعالية حضور نجوم كبار وعروضًا مسرحية وورش عمل متنوعة، بدءًا من الورش الإبداعية حتى ورش الحكي التي شارك فيها فنانون مشهورون مثل سوسن بدر وأحمد أمين وكُتّاب معروفون.