السبت 17 اغسطس 2024

عضو مجلس ادارة الأهلي السابق ينعى نجل محمود طاهر

محمود طاهر

ملاعب الهلال16-8-2024 | 22:09

أنس مصباح

نعى محمد جمال هليل، عضو مجلس ادارة الأهلي السابق، نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، الذي توفي مساء اليوم الجمعة، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وكتب هليل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إنا لله وإنا اليه راجعون، حسن محمود طاهر، نجل المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق في ذمه الله، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر، نسألكم الدعاء".

وتوفي منذ قليل، حسن نجل المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق، إثر أزمة قلبية.

ورأس محمود طاهر مجلس إدارة الأهلي في الفترة من 2014 وحتى 2017، حيث يمتلك تاريخا طويلا من العمل الإداري داخل النادي الأهلي، في منصب عضو مجلس الإدارة، قبل أن يتولى رئاسة القلعة الحمراء، في فترة شديدة الصعوبة من مارس 2014، خلفا لحسن حمدي الرئيس الأسبق، الذي رحل بقوة بند الثماني سنوات وقتها.

وفي الانتخابات في 2014 تحدى طاهر مجلس حسن حمدي، الذي وقف بكل قوة خلف المرشح إبراهيم المعلم، الذي خسر أمام طاهر، في نقلة نوعية داخل الأهلي، أظهرت رغبة الجمعية العمومية في تغيير الوجوه.

وفي عهد طاهر حدثت العديد من الأحداث داخل الأهلي، حيث تم اعتبار فترة رئاسته بمثابة فترة انتقالية تحول فيها النادي من عهد الاستقرار إلى مرحلة عانى فيها فريق الكرة، من متغيرات شديدة الخطورة.

وفي 2017 خاض طاهر الانتخابات الأشرس في تاريخ الأهلي أمام محمود الخطيب، ليربح بيبو الصراع على مقعد رئيس الأهلي.

وفي الفترة الماضية، تم طرح اسم محمود طاهر مرشحا محتمل لرئاسة اتحاد الكرة، خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة في هذا الصدد، وسبق له العمل في الجبلاية خلال وقت سابق.