السبت 17 اغسطس 2024

موقع تونسي: تعثر مفاوضات الأهلي لضم محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

ملاعب الهلال16-8-2024 | 22:57

أنس مصباح

ذكر موقع foot24 التونسي، أن محمد علي بن رمضان لاعب المنتخب التونسي، رفض عرضا من الأهلي للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية.

جاء ذلك بعد أن استمرت المفاوضات بين الطرفين طوال الأيام الماضية، لرغبة مارسيل كولر المدير الفني في التعاقد مع اللاعب، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل. ووفقا للموقع التونسي، فإن الساعات الماضية شهدت تعثرا في المفاوضات. 

ويبدو أن الأهلي لم يوافق على الطلبات المالية للاعب. يذكر ان بن رمضان حاليا لاعب في صفوف نادي فرينكفاروزي المجري، حيث أكد الموقع التونسي أنه يخوض حاليا معسكرا مع فريقه استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

مباراة مودرن سبورت

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة فريق مودرن سبورت، التي من المقرر ‏أن تجمع الفريقين مساء غد السبت، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏ وخاض الفريق جزءًا بدنيًّا خفيفًا، قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية في تدريبات الكرة. وتعادل الأهلي بهدف لمثله مع إنبي، في المباراة الماضية، حيث تقدم الفريق البترولي في الدقيقة 21 وتعادل الأهلي في الدقيقة 46، ليقتسم الفريقان ‏نقطتي المباراة ويرتفع رصيد الأهلي للنقطة 85.

ويضع سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، الرتوش الأخيرة، على الخطة وطريقة اللعب التي سيواجه بها مودرن سبورت. ودرس الجهاز الفني المنافس في اليومين الماضيين، ووضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفه، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل الأخير مع إنبي. وكان الأهلي قد منح الفرصة للاعبين الشباب والبدلاء، في المباريات الأخيرة، بعد أن حسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والمرة الـ44 في تاريخه، عقب الفوز على سموحة في مباراة سابقة، ليحصل كولر المدير الفني على راحة سلبية هو واللاعبون الأساسيون بعد موسم طويل.