الأحد 18 اغسطس 2024

رئيس الوزراء يسلم اليوم عددًا من وحدات مدينة العلمين الجديدة

الدكتور مصطفى مدبولي

أخبار17-8-2024 | 10:48

دار الهلال

يسلم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، مجموعة من وحدات مدينة العلمين الجديدة، بما في ذلك الأبراج الشاطئية وحي مزارين والحي اللاتيني، وذلك خلال احتفالية تُنظم في المنطقة الترفيهية على الكورنيش.

وكان مدبولي قد وجه وزير الإسكان بسرعة إعداد خطة تسويقية وتصميم للمسطحات الإدارية والتجارية، خاصةً في منطقة الأبراج الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، مؤكدًا أنه سيتابع شخصيًا تنفيذ الحملات التسويقية.

في ذات السياق، تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأسبوع الماضي، اللمسات النهائية لتشطيب الوحدات السكنية بالحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة، استعدادًا لتسليمها للحاجزين.

ووجه الوزير إنذارًا لشركة المقاولات المنفذة، وكلف مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز المدينة بمتابعة العمل على مدار الساعة، وسرعة إنهاء أعمال التشطيب، مع الالتزام بأعلى جودة في تنفيذ التشطيبات، وتنفيذ أعمال تنسيق الموقع، وتخطيط أماكن انتظار السيارات، وزراعة الأشجار المثمرة، ووضع اللافتات الإرشادية وأرقام العمارات.

كما شدد الوزير على ضرورة تقديم مشروع الحي اللاتيني بأفضل صورة، واختيار الشركات الأمثل للتشغيل والصيانة، وتقسيم المشروع لمناطق يتم إنجازها تباعًا، مع تكثيف العمالة والعمل على مدار الساعة، وعدم التهاون مع أي تقصير.