الخميس 22 اغسطس 2024

موعد تصوير مسلسل «حمزة» المقرر عرضه في رمضان 2025

محمد عادل امام

فن17-8-2024 | 11:21

لؤلؤة النجمي

يبدأ الفنان محمد عادل إمام و فريق عمل مسلسله الجديد حمزة تصوير مشاهد من المسلسل في بداية  شهر أكتوبر المقبل، ويتم ترشيح عدد من النجوم في الوقت الحالي للمشاركة في العمل.

مسلسل حمزة من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2025، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج مها سليم، إخراج حسين المنباوي، المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، ويحكي عن قصة حياة شاب يعيش في قري الصعيد ويتغير مجري حياته  في إحدى الليالي.

 

فيلم اللعب مع العيال

ويعرض فيلم "اللعب مع العيال" لمحمد إمام وشاركه البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية وشارك في بطولته محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، مصطفى غريب، وويزو، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة. يتناول الفيلم، بطابع كوميدي، قصة مدرس التاريخ (علام) الذي يُنقل إلى إحدى المدارس في منطقة صحراوية؛ ويواجه تحديات غير متوقعة.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

كما يتناول فيلم "اللعب مع العيال" قصة كوميدية حول شاب يواجه العديد من المشاكل والتحديات التي تغير حياته تمامًا. يقوم محمد إمام بتجسيد دور مدرس تاريخ يُنقل إلى إحدى المدارس في الصحراء، وهناك يقع في حب أسماء جلال. يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية والصعبة التي تغير مسار حياته بالكامل.

وآخر أعمال محمد عادل إمام الدرامية مسلسل كوبرا الذي دارت أحداثه في  إطار درامي شعبي يتخلله العديد من المواقف الكوميدية والأكشن.

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.