الأحد 18 اغسطس 2024

لقاء مع حمزة نمرة على dmc الليلة من العلمين

حمزة نمرة

فن17-8-2024 | 18:50

نوران الرجال

أشعل الفنان حمزة نمرة، حفله مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بعدد من أغانية الشهيرة، وأبهر النجم الحضور بأغنية فلسطينية لدعم القضية، كما قدم أغنية خاصة بالإسكندرية.

وقدم «نمرة» أغنية من الفلكلور المصري، وأخرى للفنان أحمد منيب، وفي النهاية شارك فرقة «مسار إجباري» في غناء «أهو دا اللي صار» لسيد درويش. 

وأجرت شرمندة الدسوقي، مراسلة قناة "dmc"، حوارًا حصريًا مع الفنان حمزة نمرة قبل حفله في مهرجان العلمين الجديدة. 

خلال اللقاء الذي سيتم عرضه مساء اليوم السبت في برنامج "المهرجان" الذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه على قناة "dmc" في تمام التاسعة مساءً، تحدث حمزة نمرة عن تواجده في مدينة العلمين الجديدة وإعداده لأولى حفلاته في مصر، بالإضافة إلى جولاته الغنائية المستقبلية ومشروعاته الفنية القادمة. 

وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين انتباه الجماهير بصورة ملفتة، خاصة بعد الإعلان عن العديد من المفاجآت التي تناسب مختلف أسر المجتمع المصري وعشاق الترفيه من مختلف الجنسيات.

 هذا يؤكد المكانة المرموقة لمدينة العلمين كواحدة من أبرز المدن السياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي منطقة الشرق الأوسط.

 

ضيف واحد من الناس 

يحل الفنان حمزة نمرة، ضيفا مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه «واحد من الناس»، في سهرة خاصة من العلمين، وذلك يوم الخميس المقبل، عبر قناة الحياة.

وشارك عمرو الليثي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلق: «انتظروني مع النجم الجميل حمزة نمرة في واحد من الناس الخميس القادم سهرة قناة الحياة».