الخميس 22 اغسطس 2024

المغربي "MR ID" ورانيا شعيبي يعيدان إحياء أغنية "الحلوة دي" على الطريقة المغربية

الفنان المغربي المعروف بإسم MR ID

فن17-8-2024 | 19:24

نوران الرجال

أصدر الفنان المغربي المعروف باسم MR ID أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الحلوة دي"، بالتعاون مع المطربة المغربية رانيا شعيبي، على مختلف المنصات الموسيقية العالمية.

 وقامت رانيا بإحياء أغنية "الحلوة دي" للفنانة الكبيرة داليدا في الطريقة المغربية بالتعاون مع الموزع الموسيقي والدي جي المغربي MR ID، وهذا هو أول عمل موسيقي يجمعهما سويًا. 

وقد أضاف MR ID لمسته الموسيقية الخاصة في إعادة تجديد الأغنية بشكل عصري، ممزوجًا إيقاعات مغربية وإلكترونيات موسيقية لتقديم نسخة استثنائية لهذه الأغنية الشهيرة. 

ويأتي هذا في إطار مشروعه الموسيقي الذي يعيد من خلاله إحياء أشهر الأعمال التراثية العربية بأصوات مطربين صاعدين. 

كما قدمت رانيا شعيبي هذه الأغنية كبادرة انطلاق لمشوارها الفني في مسيرتها الغنائية، وذلك كجزء من مشروع أغانيها الخاصة. 

وقد لاقت أولى أغانيها الأصلية "مليت" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما قدَّمت سابقًا أغنية "واسيني" التي شكَّلت تترًا للمسلسل المغربي "ليالي الحي القديم".

 عبد الرحمن الحفيظ، المعروف باسم "MR ID"، صرّح بأن أغنية "الحلوة دي" تتميز بلحن سهل وكلمات ممتعة وسهلة الحفظ، وقد قام بإعادة تقديمها بنسخة موسيقية إلكترونية تعتمد على الموسيقى المغربية والإيقاعات الأفريقية. 

كما أكد اختيار رانيا شعيبي بسبب موهبتها الغنائية وصوتها الاستثنائي الذي أضاف شخصية خاصة على الأغنية. 

من جانبها، أعربت رانيا عن حماسها لهذه الأغنية، مشيرة إلى أن "الحلوة دي" تحمل حالة موسيقية خاصة تجسد جمال الطبيعة والبساطة، وأنها أغنية محبوبة ومحفوظة من قبل الجمهور بشكل كبير بسبب مشاعرها العميقة والشوق والحنين التي تثيرها