الأحد 18 اغسطس 2024

جوميز يغادر إلى البرتغال لقضاء إجازته بعد نهاية الدوري

جوميز

ملاعب الهلال18-8-2024 | 08:44

أنس مصباح

غادر القاهرة  فجر اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متجها إلى بلاده لقضاء فترة إجازة عقب نهاية مباريات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعود جوزيه جوميز إلى القاهرة يوم 28 من الشهر الجاري لقيادة الفريق، بعد قضاء فترة الإجازة استعداداً لمباريات الموسم الجديد ولقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر له يوم 27 سبتمبر المقبل.

وتعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوميز، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد عقب خوض مباراة بلدية المحلة التي أقيمت مساء السبت في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

إصابة حازم أسامة

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها حازم أسامة لاعب الفريق، عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المحلة.

وقال محمد أسامة إن اللاعب خضع لأشعة مقطعية على موضع الإصابة، وتم التأكد من عدم وجود أي كسور بالوجه.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الأشعة أثبتت إصابة حازم أسامة بجرح "متهتك" أعلى الحاجب، نتيجة الالتحام الذي تعرض له خلال لقاء بلدية المحلة.

وأضاف الدكتور محمد أسامة أنه تم حجز اللاعب بإحدى المستشفيات، ويحتاج لتدخل جراحي لعلاج الجرح "المتهتك"، وسيتم إجراء العملية الجراحية لحازم أسامة خلال الساعات القليلة المُقبلة.