الأحد 18 اغسطس 2024

فعاليات الأسبوع السابع من مهرجان العلمين.. أبرزها مسرحية «البنك سرقوه»

مهرجان العلمين الجديد

فن18-8-2024 | 12:32

نوران الرجال

يبدأ الأسبوع السابع من مهرجان العلمين الجديد في دورته الثانية عدد فعاليات مختلفة، وهذا بعد النجاح الذي حققه المهرجان خلال الأسابيع الماضية، وإقامة الحفلات الغنائية لكبار النجوم، فضلا عن بعض الأنشطة الترفيهية والرياضية.

عمر خيرت مع إسعاد يونس ودنيا سمير غانم في "نبتة"

ويستعد عمر خيرت لحفله على المسرح الروماني يوم الخميس المقبل، والتي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ضمن إحدى حلقات برنامجها "صاحبة السعادة"، ويقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة مميزة من موسيقاه التي يحبها جمهوره، إلى جانب تحاوره مع إسعاد يونس.

كما تعرض مسرحية خاصة للفنانة دنيا سمير غانم ضمن فعاليات مهرجان "نبتة" للأطفال يوم الخميس المقبل في المنطقة الشاطئية.

حفل كايروكي وتوليت

ويحي فريق كايروكي حفلا ضخما يوم الجمعة المقبل على مسرح إرينا بمدينة العلمين الجديدة، والتي من المقرر أن يقدم الفريق خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيهم التي يحبها جمهورهم، فضلا عن مشاركة مطرب الراب "توليت" في الحفل، وتقديمه عدد من الأغاني التي اشتهر بها مؤخرا في بداية الحفل.

مسرحية البنك سرقوه

 وتعرض مسرحية "البنك سرقوه"، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز على مدار 3 ليالي متتالية، بداية من يوم الخميس المقبل إلى يوم السبت على مسرح "يو"، بالمنطقة الترفيهية، والتي تأتي في إطار التعاون بين الشركة المتحدة وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

والمسرحية من بطولة كريم محمود عبد العزيز، اوس اوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين، وهي من اخراج الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، تدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحجار كريمة من أحد البنوك.

مسرحية "دكان الأحلام"

وتعرض مسرحية  "دكان الأحلام"،  على المسرح الروماني يومي الجمعة والسبت المقبلين، وهي تدور أحداثها في إطار كوميدي، حول فكرة فانتازية خيالية تحكي عن متجر لبيع الأحلام ومن خلاله يستطيع الإنسان أن يحلم بما يشاء على حسب الحلم الذي قام بشرائه، وذلك منذ لحظة نومه إلى أن يستيقظ.