الخميس 22 اغسطس 2024

عمرو دياب يدعم ابنته من خلال نشر أغنية لها عبر الإنستجرام

عمرو دياب

فن18-8-2024 | 12:34

نوران الرجال

قدم المطرب عمرو دياب دعم كبير لأبنته جنى في مشوارها الفني، حيث روج لأحد أغانيها عبر صحفته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خلال الساعات الماضية من خلال الترويج لمقطع فيديو غنت فيه جنى أغنية «Human»، ومن قبل أيضًا دعمها بمشاركة مقطع فيديو لأغنيتها «Escape Plan».

عمرو دياب يدعم ابنته في مشوارها الفني

وشاركت جنى عمرو دياب مقطع فيديو قصير عبر صحفتها الرسمية على «إنستجرام»، وهي تغني «Human»، وسألت متابعيها عن آرائهم في المقطع، وعقب نشرها الأغنية، شاركها والدها عبر صحفته الرسمية على «إنستجرام» من خلال خاصية «الاستوري» كنوع من تقديم الدعم لها بشكل غير مباشر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jana (@janadiab_)

 وشارك عمرو دياب دعمه وتشجيعه لابنته جنى عبر السوشيال ميديا، وأعاد مشاركة مقطع تشويقي جديد للأغنيةEscape   مع الفيديو الترويجي الأول، وترك تعليقا داعما لجنى بإيموجي القلب، وشاركت جنى من قبل مقطع من الأغنية عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وعلّقت عليه: «خطة الهروب متاحة في كل مكان + الفيديو الموسيقي على اليوتيوب!!!!! أنا سعيدة جدًا لأنه خرج أخيرًا».

عمرو دياب يدعم ابنته

وكان عمرو دياب قدم آخر حفلاته في مهرجان العلمين على مسرح إرينا، حيث أشعل الجو، وقدم خلال الحفل أغنية متخافيش وميتحكيش عليها وكل حياتي وقدام مريتها، وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور.