الأحد 18 اغسطس 2024

«أولاد رزق 3» و«عصابة الماكس».. 6 أفلام سينمائية تتنافس على إيرادات شباك التذاكر

إكس مراتي

فن18-8-2024 | 13:11

نوران الرجال

تتنافس 6 أفلام سينمائية في الموسم الصيفي، وهي: ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف، وجوازه توكسيك، وإكس مراتي.

 وفي السطور التالية نستعرض إيرادات هذه الأفلام، أمس والتي وصلت إلى 2.085.551 جنبه.

إكس مراتي

احتل فيلم إكس مراتي الصدارة على قائمة شباك التذاكر لتصل إيراداته، أمس 1.445.028 جنيه، حيث جاء في المركز الأول بدلا من فيلم ولادرزق3.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل وتاليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج معتز التونى.

ولاد رزق 3

ونجح فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات تصل إلى 310.474 جنيه

ويحكي قصة فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال

وحقق فيلم “اللعب مع العيال” 187.022 جنيه، بطولة محمد إمام، وجاء في المركز الثالث.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

عصابة الماكس  

وحقق فيلم “عصابة الماكس” إيرادات بلغت قيمتها 72.189 جنيهًا.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمي وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان.

جوازة توكسيك

وحقق فيلم جوازة توكسيك 47.458 جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدي.

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

أهل الكهف

وحقق فيلم “أهل الكهف” إيرادات وصلت إلى 23.380 جنيه.

الفيلم من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق وغيرهم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.