الأحد 18 اغسطس 2024

محافظ بورسعيد يعقد لقاءًا موسعًا مع ممثلي الأحزاب السياسية من أبناء المحافظة

جانب من الفعالية

محافظات18-8-2024 | 13:26

عمرو فارس

عقد اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، مؤتمراً موسعاً مع ممثلي الأحزاب السياسية من أبناء المحافظة، بهدف تعزيز دور الأحزاب في المجتمع والتعاون لتحقيق الصالح العام.

وحضر اللقاء اللواء أيمن جمال الدين، مستشار المحافظ لشؤون الأحياء، واللواء عمرو فكري، السكرتير المساعد للمحافظة، والدكتورة أمل عصفور، عضو مجلس النواب، وأمناء أحزاب الشعب الجمهوري، ومصر أكتوبر، وصوت الشعب، والإصلاح، والنهضة.

في مستهل اللقاء، رحب اللواء حبشي بالحضور، مشيداً بأهمية التعاون بين المحافظة والأحزاب لتحقيق أهداف مشتركة تصب في مصلحة أبناء بورسعيد.

وأكد أن اللقاء يهدف إلى التواصل مع المواطنين للتعرف على أفكارهم وآرائهم حول القضايا المختلفة، والعمل معاً لخدمة المحافظة وتحقيق تطلعات المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن اللقاء يأتي في ظل تزايد الشائعات والأراء السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تؤثر سلباً على أعمال التطوير.

وأكد على أهمية نشر الوعي والقيم والأخلاق، وعدم الانسياق خلف الشائعات، مشدداً على ضرورة إدراك جهود الدولة المستمرة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

كما حرص على إجراء حوار مفتوح مع الحضور لعرض ومناقشة آراء وملاحظات الأحزاب حول القضايا التي تشغل الشارع، مثل المحاور المرورية، والنظافة، والصرف الصحي، وتجميل المدارس، وتنشيط السياحة، وحل أزمة الإسكان. وشارك الحضور في النقاش، وقدموا مقترحات ومبادرات لخدمة المواطنين.

ووجه المحافظ جميع ممثلي الأحزاب بالشكر على فتح باب الحوار، معرباً عن حرصه على الاستمرار في عقد مثل هذه المؤتمرات بصفة دورية للاستماع إلى آراء المواطنين، ومناقشة المشكلات على أرض الواقع وتبادل الرؤى السياسية.