الأحد 18 اغسطس 2024

«مصر للطيران» الناقل الرسمي لمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء

مصر للطيران

أخبار18-8-2024 | 15:18

دار الهلال

أعلنت شركة مصر للطيران عن دورها كناقل رسمي لمعرض "مصر الدولي للطيران والفضاء"، المقرر عقده في مدينة العلمين الجديدة من 3 إلى 5 سبتمبر 2024، ويأتي هذا الإعلان في إطار التزام الشركة بدعم وتطوير صناعة الطيران والسياحة في مصر.

وفي بيان صادر اليوم الأحد، أكدت الشركة أن مشاركتها في المعرض تعكس دورها الوطني كناقل وطني مصري، وتنسجم مع رؤية وزارة الطيران المدني لدعم المؤتمرات والأحداث الدولية والإقليمية التي تستضيفها مصر.

وللترويج للنسخة الأولى من هذا الحدث البارز، أطلقت مصر للطيران حملة دعائية كبيرة تتضمن تقديم خصم بنسبة 15% للمشاركين في المعرض على جميع رحلاتها الجوية من مختلف الوجهات العالمية.

كما ستقوم الشركة بتنظيم رحلات خاصة إلى مطار العلمين الجديدة قبل وأثناء وبعد المعرض، لتسهيل سفر المشاركين والضيوف وتعزيز حركة السياحة الداخلية والخارجية إلى مدينة العلمين الجديدة.

وتعزيزًا لرؤية المعرض وانتشاره، قامت الشركة بوضع شعار المعرض على عدد من طائراتها وعلى غطاء الرأس داخل الطائرات، وعرضت فيديو ترويجي للمعرض على شاشات الطائرات خلال الرحلات.

كما امتدت الحملة الدعائية إلى جميع مكاتب مصر للطيران الداخلية والخارجية، حيث تم عرض الفيديو الترويجي على شاشات المكاتب و"البانرات" الدعائية وتوزيع منشورات ترويجية.

ويُعد معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء" منصة فريدة لتعزيز التعاون الدولي في صناعة النقل الجوي، حيث سيجمع العديد من خبراء الطيران والفضاء والدفاع من جميع أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

والمعرض سيضم كبرى الوكالات والمؤسسات في صناعة الطيران وتكنولوجيا الفضاء، مما يوفر فرصة مميزة لتبادل الرؤى، عرض الأفكار المبتكرة، واستعراض أحدث التقنيات، وخلق فرص شراكات جديدة في صناعة النقل الجوي العالمية.