الأحد 18 اغسطس 2024

هيئة البريد: إصدار بطاقة تذكارية لأبطال مصر الحائزين على ميداليات بأُولمبياد باريس 2024

بطاقة تذكارية لأبطال مصر

أخبار18-8-2024 | 16:13

دار الهلال

أصدرت هيئة البريد بطاقة بريد تذكارية لتوثيق إنجاز أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أُولمبياد "باريس 2024"، ويضم التصميم صور اللاعبين الثلاثة الفائزين بالميداليات، ويتوسطه شعار الأولمبياد، بجانب عناصر تعبر عن مصر وفرنسا.

وذكرت هيئة البريد، في بيان اليوم الأحد، أن اللاعبين الفائزين هم: أحمد الجندي الذي أحرز الميدالية الذهبية في لعبة الخماسي الحديث، وسارة سمير التي حصلت على الميدالية الفضية في رفع الأثقال، ومحمد السيد الذي نال الميدالية البرونزية في مسابقة السيف.

وأوضحت أن مقاس البطاقة يبلغ 10 سم في 12.5 سم، ومؤمنة ضد التزييف، ومتعددة الألوان، وقيمتها 10 جنيهات ومزودة بتقنية الـQR Code؛ لخلق تجربة تفاعلية ثرية تمكن مقتني هذه الطوابع من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذا الإصدار بطريقة مبتكرة وجذابة، وللاطلاع على مزيد من إصدارات الطوابع المصرية أو الشراء عبر الأنترنت (أون لاين).

ويشار إلى أن الطوابع والبطاقات التذكارية تعد وسيلة من وسائل الاتصال الثقافي بين مختلف دول العالم وشعوبه وتوثق تاريخ الأمم على مر العصور؛ لذلك يحرص البريد المصري دائمًا على إصدار الطوابع والبطاقات التذكارية في الأحداث والمناسبات المهمة لتخليد تلك الأحداث في تاريخ الوطن.