الأحد 1 سبتمبر 2024

بروتوكول تعاون بين "إي آند" للاتصالات و"أوربن لينز" للتطوير العقاري لتوفير خدمات Triple Play

جانب من توقيع البروتوكول

اقتصاد18-8-2024 | 17:44

أعلنت شركة " إي آند مصر" المتخصصة في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة أوربن لينز الكويتية، المتخصصة في مجالات التطويرالعقاري، عن توقيع اتفاقية تعاون لتهيئة وتجهيز البنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونقل البيانات وتوفير الحلول الرقمية المختلفة بكافة مشروعات شركة أوربن لينز في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة من خلال "إي آند بيزنس" التابعة لشركة "إي آند مصر"، والتي تشمل مشروع Yellow lane وYellow residence و Eastlane و Mid Lane وLevels Business Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفقاً لبروتوكول التعاون بين الطرفين ستقوم "إي آند بيزنس" بتجهيز وتنفيذ البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play) ، وهي الخدمات المتطورة المتكاملة التي تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات الإنترنت والـ IPTV والتليفون الثابت في باقةٍ موحدة داخل كل مشروع.

وأكد المهندس شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال، لشركة إي آند مصر ، الحرص على تقديم وتطوير حلولها الرقمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال زيادة وتعزيز الاستثمار في منظومة الابتكار، بما يمكنها من توفير خدمات رقمية استباقية ومبتكرة.

بروتوكول تعاون

وأشار إلى أن الشركة ملتزمة بتطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة بمصر، في إطار استراتيجية الدولة للتحول الرقمي ورؤية مصر 2030.

قام بتوقيع البروتوكول كل من المهندس شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال لشركة إي آند مصر والمهندس فادي إميل عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة أوربن لينز للتطوير العقاري. 

وقال المهندس فادي إميل عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة أوربن لينز للتطوير العقاري: "نحن ملتزمون بأن تكون كافة مشروعاتنا مزودة بأعلى تقنيات تكنولوجيا الاتصالات لنلبي طموح عملائنا، وهو الدافع للشراكة مع إي آند بيزنس، فلدينا قناعة بأن التحول الرقمي ليس مسافة نقطعها وبعدها نتوقف عن الاستثمار فيه، لكنه طريق طويل يحتاج دائماً للتطوير والاستمرار، ليتواكب مع استراتيجيتنا في خلق تجارب استثنائية وفق أعلى معايير الجودة العالمية والاتقان، تلبي احتياجات العملاء وتحقق رضاهم".

وأضاف: إننا نطمح فى تحقيق قيمة مضافة للمجتمع من خلال إتاحة إمكانياتنا وخدماتنا للمشروعات المجاورة لتحقيق أكبر استفادة للجميع تتسق مع خبرتنا في الخليج على مدار 36 عامًا، نحن نركز بشكل كبير على تحقيق بيئة خضراء ومستدامة في جميع مشروعاتنا، ونؤمن أن التطوير العقاري يجب أن يسهم في تحسين جودة الحياة بشكل شامل، من خلال استخدام تقنيات صديقة للبيئة وتطبيقات تكنولوجية متطورة. في هذا الإطار، حصلت بالفعل على شهادة الأيزو في الكويت، ونسعى الآن للحصول على شهادة LEED، تأكيدًا على التزامنا بأعلى المعايير البيئية العالمية وترسيخ مكانتنا كرواد في مجال التنمية المستدامة والمشروعات الصديقة للبيئة في مصر.