الأحد 18 اغسطس 2024

رئيس مياه الإسكندرية يتابع تعزيز جودة الخدمات وتحسين أداء شبكة المياه في المحافظة

المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية

محافظات18-8-2024 | 19:13

أجرى المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، زيارة ميدانية شاملة إلى عدد من المنشآت الحيوية التابعة للشركة، وذلك في إطار جهوده المستمرة لمتابعة تعزيز جودة الخدمات وتحسين أداء شبكة المياه في محافظة الإسكندرية.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الأحد، أن الجولة بدأت بزيارة مخزن الكيلو 59 الصحراوي، ومخزن الناصرية، حيث اطلع سيادته على أحدث الطرق المتبعة في تخزين وصيانة قطع الغيار والمعدات، ودليل الإجراءات.

تضمنت الجولة أيضاً زيارة روافع مياه مرغم والناصرية للتأكد من سلامتها وكفاءتها، كما قام بزيارة فروع ومراكز خدمة عملاء العامرية والنوبارية والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى ملاحظاتهم وشكواهم، وأوصى بسرعة إنجاز طلباتهم فى أسرع وقت ممكن، مؤكداً على أهمية تحسين مستوى الخدمة وتلبية احتياجات العملاء.

كما شملت الزيارة ورشة خياطة الناصرية، حيث قام سيادته بالمرور على خطوط الإنتاج والتجهيزات الخاصة بالزي الموحد للعاملين بأقسام الشركة المختلفة، كما تابع جداول تسليم الطلبيات الخاصة بالعملاء الخارجيين. 

وفي نهاية جولته، قام المهندس أحمد جابر بزيارة محطة مياه الكيلو 40، حيث تفقد سير العمل والصيانة الدورية وعمليات الإحلال والتجديد وأيضا الإجراءات المتبعة في معالجة المياه والتأكد من مطابقتها للمعايير الصحية.

تأتي هذه الزيارة في إطار سعي شركة مياه الإسكندرية لتعزيز شفافية العمل وضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندري. 

وأعرب المهندس أحمد جابر عن تقديره لجهود العاملين وشدد على أهمية العمل الجماعي والابتكار في تحسين جودة الخدمات المقدمة.

في وقت سابق، تابع المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، حل مشكلة ضعف المياه بمنطقة العجمي بالإسكندرية.

وذكرت الشركة في بيان صحفي، اليوم السبت، أن أحمد جابر أجرى جولة تفقد خلالها بعض الخطوط الرئيسية المغذية للمنطقة وتأكد من سلامة البلوف في منطقة الكيلو 21 والهانوفيل والزراعيين وعزبة الصعايدة بالكيلو 22.5.
وأوضحت الشركة، أن هذا جاء في إطار حرصها على تقديم خدمات المياه بجوده عالية وتلبية احتياجات المواطنين في مختلف مناطق الإسكندرية.

وقال أحمد جابر، إن الشركة تعمل على مدار الساعة لضمان استمرارية خدمات المياه ومعالجة أي مشكلات قد تطرأ بسرعة وكفاءة، حيث تم إرسال فريق فني على أعلى مستوى إلى منطقة العجمي لفحص المشكلة والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن الشركة تواصل جهودها لتحديث الشبكات وتحسين جودة المياه المقدمة لسكان المنطقة. 

ولفت إلى أن الشركة تلتزم بمعايير الجودة العالمية وتحرص على استخدام أحدث التقنيات في مجال معالجة المياه لضمان وصولها إلى جميع المستفيدين.