الإثنين 19 اغسطس 2024

منيع يكشف حلمه في لوس أنجلوس.. وجبر: الالتزام أول طريق النجاح

محمد جبر

ملاعب الهلال19-8-2024 | 01:37

أنس مصباح

أكد عبد اللطيف منيع، لاعب المصارعة الرومانية، أن والده يدعمه منذ الصغر، مشيرا إلى أنه يحلم بالفوز بميدالية اولمبية لمصر، في لوس انجلوس. وأضاف لاعب المصارعة الرومانية، خلال احتفالية مهرجان العلمين بأبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، التي يقدمها الإعلامي كريم رمزي، عبر قناة «DMC» والقناة الأولى وقناة cbc: أن عمه كان لاعبا في منتخب مصر، لكنه لم يلعب على المستوى الدولي، وكان والده مهتما به ويريده أن يصبح لاعب مصارعة. وقال: «لعبة المصارعة رائعة للغاية وتزرع فينا الغيرة على أنفسنا والروح القتالية، أحببت هذه اللعبة، وأتمنى أن أفوز بميدالية لمصر». 

 

وأكمل لاعب المصارعة الرومانية: «والدي يدعمني منذ صغري، ومازال يدعمني ويأتي معي في البطولات»، مشددًا، على أن البطل الحقيقي مَن يستطيع التغلب على الصعاب والتحديات، وأن اللعب باسم مصر مسؤولية كبيرة تتطلب تحقيق إنجاز. من جانبه قال كريم كحلة، بطل رفع الأثقال، إنه بدأ رحلة النجاح بعد إخفاقه في بطولة العالم. واضاف أن الرياضي يجب أن يكون قادرا على تجاوز الوقوف عند المحطات غير الموفقة من مشواره المهني. وأشار بقوله «اللاعب اليوناني بيروس ديماس كان ملهمي في صغري، وبعدما كبرت أصبح محمد إيهاب مثلي الأعلى، فهو بطل كبير وكلنا نفتخر به».

 

وأوضح كريم كحلة: «مشيت في نفس طريق محمد إيهاب، لذلك أعلم جيدا أنه طريق صعب جدا، ومع ذلك حقق الكثير في بطولات العالم والدورات الأولمبية، وهذا شيء رائع، لذلك، فهو قدوتنا التي نحاول تحقيق إنجازات مثلها أما محمد جبر، بطل مصر في المصارعة الرومانية، فيرى أن الالتزام اول طريق النجاح. واضاف "الالتزام بالتمارين أول طريق النجاح، والتقرب من ربنا بيساعدنا في تحقيق أي بطولة وبحمد ربنا على كل شىء".

 

وأضاف بطل مصر في المصارعة الرومانية، خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة بأبطال مصر في أولمبياد 2024، بحضور وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الشركة المتحدة: «والدي كل حاجة بالنسبة لي وهو فعلا بطل في الحياة بسبب اللي قدمه ليا للمشاركة في الأولمبياد وكان أكثر شخص داعم لي». ويذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اصطحب أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في جولة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة.