الإثنين 19 اغسطس 2024

عمر أفندي .. ملخص الحلقة الأولي ومواعيد العرض

مسلسل عمر أفندي

فن19-8-2024 | 11:21

ياسمين محمد

عرضت أمس أولى حلقات مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف، على قناة ON ومنصة شاهد الإلكترونية. 

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، حيث بدأت بظهور أحمد حاتم الذي يجسد شخصية علي، هو شاب من طبقة متوسطة، يقرر الزواج من فتاة تدعي ماجي الذي تلعب دورها الفنانة ميران عبد الوارث هي أعلي منه في الطبقة الاجتماعية.

ملخص أحداث الحلقة الأولي مسلسل عمر أفندي 

ويعمل علي في شركة والد زوجته، ودائما يتعامل معه بطريقة سيئة، ومعاملته بأنه أقل منه في المستوى المادي والبيئة الاجتماعية، بالرغم أنه يحقق مكاسب عديدة لشركة.

وخلال الأحداث توفى والد علي الذي يلعب دوره محسن صبري، ذهب إلي تلقي عزاء والده، الذي كان على خلاف بينه وبين والده بسبب زواجه من ميراث عبد الوارث، أثناء العزاء أعلن أحمد حاتم بيع المنزل، لكي يقضي على فترة الطفولة وخلافه مع والده بشكل نهائي.

بعد رحيل الجميع، جلس علي يسترجع ذكرياته مع والده، اكتشف مقتنيات والده تعود لأربعينيات القرن الماضي، بالرغم من والد محسن صبري في الستينيات جعله يستغرب من ذلك الأمر، ويجد في الحائط غرفة والده نفق يدخله لكي يكشف ما بها، ينتقل إلي زمن الأربعينيات.

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف،  آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يسافر أحمد حاتم عبر الزمن، ويعيش قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور الراقصة زيزي، بينما تجسد رانيا يوسف شخصية دلال، صاحبة بنسيون.