الإثنين 19 اغسطس 2024

موعد ظهور أحمد عبدالقادر مع فريق قطر القطرى

عبدالقادر

ملاعب الهلال19-8-2024 | 13:30

محمد نبيل

وافق مسئولو النادي الأهلي على رحيل جناح الفريق الأول أحمد عبدالقادر إلى صفوف فريق قطر القطري، على سبيل الإعارة، عقب موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع الإجراءات الخاصة بالصفقة مع نظرائهم بنادي قطر خلال اليومين الماضيين، كما يظهر اللاعب مع ناديه الجديد قطر القطري اليوم الاثنين.

إعارة أحمد عبد القادر إلى فريق قطر القطرى

واتفق مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم فى نادي قطر على إعارة اللاعب موسمًا مقابل 550 ألف دولار، بخلاف 50 ألف دولار "بونص" يحصل عليها الأهلي حال مشاركة اللاعب وتسجيل وصناعة الأهداف.

في سياق متصل حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة الدوري المصري، عقب منافسة شرسة وقوية مع فريق بيراميدز.

ويسعى المارد الأحمر إلى تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم المقبل.

ويناقش مارسيل كولر، المدير الفني للفريق مع مسئولي القلعة الحمراء موعد انطلاق فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد، بالإضافة إلى تجهيز فريقه بشكل مميز استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم المقبل.

ويخوض الفريق منافسات قوية في عدة بطولات بدءًا من سبتمبر المقبل، والتي يستهلها بخوض دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم مواجهة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ثم مباريات الدوري المحلي، وكأس مصر في نسخته الجديدة.

تدعيمات الأهلي خلال الفترة المقبلة

في سياق متصل دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع لاعب وسط الإسماعيلي عمر الساعي، من أجل تدعيم صفوف الفريق للفترة المقبلة.

ويعد اللاعب الشاب عمر الساعي أحد أبرز اللاعبين في خط الوسط في مصر، نظرا للمهارة والكفاءة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

وطلب مارسيل كولر المدير الفني للفري تدعيم صفوف الفريق بلاعب خط وسط قبل بدء الموسم المقبل، نظرا لاحتياج الفريق للاعب في خط الوسط يتمتع بكفائه عالية.

وكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم لحسم التعاقد مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن لم يتم الحسم حتى الآن نظرا للتكاليف المالية الكبيرة التي طلبها النادي المجري، من أجل الموافقة على رحيل لاعبه.