الإثنين 19 اغسطس 2024

أحمد عبد القادر يجتاز الكشف الطبى ويشارك مع قطر أمام الشمال.. الخميس المقبل

أحمد عبد القادر

ملاعب الهلال19-8-2024 | 17:10

محمد نبيل

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي وصل مدينة الدوحة القطرية تمهيدًا للانضمام لنادي قطر حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وقالت صحيفة "الراية " القطرية، إن انضمام أحمد عبد القادر يساهم فى تعزيز خط وسط الفريق في الفترة المُقبلة ليكون بديلًا للبرازيلي برونو تاباتا الذي انتهت إعارته للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن عبد القادر اجتاز الكشف الطبي في مستشفى سبيتار وينضم لتدريبات الفريق خلال ساعات استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الشمال المقررة الخميس المقبل باستاد البيت، فى الجولة الثالثة للدوري القطري.

وأوضحت الصحيفة، أن نادى قطر يسعى لتسجيل اللاعب سريعًا وتجهيزه لإعطاء الإضافة وتحقيق أول انتصار للفريق الذي تعرض لخسارتين كبيرتين 1-6 أمام الدحيل و1-5 أمام السد، وهي نتائج كبيرة يسعى قطر لتجاوزها في قادم المباريات وبالتالي ستكون مباراة الشمال مُهمة لاجتياز هذه المرحلة وترتيب الأوراق خلال فترة توقف الدوري عقب الجولة الثالثة.

وأكدت الصحيفة على أن انضمام عبد القادر لنادى قطر يمثل إضافة كبيرة، خاصة أن اللاعب يمتاز بمهارات عالية قادرة على صناعة الفارق مع الفريق وتصحيح مسار الفريق والعودة للطريق الصحيح خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال بعد خسارتين بنتائج كبيرة ودخول شباكه 11 هدفًا مقابل تسجيل خط هجومه هدفين فقط.