الخميس 22 اغسطس 2024

بعد رفع الإيقاف.. هيفاء وهبي تعلن عن أولى حفلاتها في مصر

هيفاء وهبي

فن19-8-2024 | 17:54

أحمد نيازى الشريف

تستكمل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نشاطها الفني خلال الفترة الحالية لإحياء حفلا غنائيًا جماهيريًا في مصر، وذلك يوم الجمعة 23 أغسطس، وذلك بعد أن تعرضت للجدل الواسع من قبل بلاغ ضدها وازمتها مع نقابة المهن التمثيلية والموسيقية.

ويعد هذا الحفل الأول للفنانة هيفاء وهبي الذى تحييه في مصر، وذلك بعد رفع الإيقاف وانتهاء أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية والموسيقية.

جاء ذلك بعدما شاركت الفنانة هيفاء وهبي البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتركت على البوستر تعليقاً قائلة فيه "جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس".

وسبق وأن أثارت الفنانة هيفاء وهبي مؤخراً جدلاً واسعاً، وذلك بعد أن تقدمت إحدى شركات الإنتاج ببلاغ ضدها فى نقابة المهن التمثيلية وأيضاً نقابة المهن الموسيقية، حيث تضمن التقرير اتهامات ضد الفنانة هيفاء وهبي بأنها قامت بتلقى مبالغ مالية وذلك مقابل مشاركتها بمشروع فني، إلا أنها لم تلتزم بالاتفاق ولم تشارك في هذا العمل الفنى المتفق عليه.

وكانت قد تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤخرًا، إلى جدلًا واسعًا، بعد أن تقدمت إحدى شركات الإنتاج ومنسق الحفل ياسر الحريري، ببلاغ ضدها في نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية، وتضمن التقرير اتهامات بأن هيفاء وهبي تلقت مبالغ مالية مقابل مشاركتها في مشروع فني، إلا أنها لم تلتزم بالاتفاق ولم تشارك في العمل الفني المتفق عليه.

ومع تصاعد الجدل حول هذه القضية على الفنانة هيفاء وهبى، خاصةً في ظل الاهتمام الإعلامي بهذه القضية، وبعد تدخل نقابة المهن التمثيلية للتفاوض بين هيفاء وهبي والشركة المنتجة للتوسط بين الطرفين.

وعادت الفنانة هيفاء وهبي إلى نشاطها الفني فى مصر، كما تم السماح على هذا الاتفاق بحل الأزمة ودياً كما أصدر الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية بيانا برفع الإيقاف عن هيفاء وهبى.