الأربعاء 21 اغسطس 2024

محافظ الإسماعيلية: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا لمشروعات التحول الرقمي

جانب من اللقاء

محافظات19-8-2024 | 19:32

دار الهلال

أكد محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال دعمه لمشروعات البنية الأساسية والمرافق خاصة مشروعات التحول الرقمي والتي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا من خلال تنفيذ مشروعات تستهدف تطويع التكنولوجيا الحديثة لخدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع ممثلي الشركة المصرية للاتصالات؛ لبحث معدلات تنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية بالمحافظة، وتعزيز سبل التعاون بما ينعكس على تقديم خدمات الاتصالات بجودة عالية للمواطنين، وتنفيذ عدد من المشروعات بكافة المراكز والمدن، وتوصيل كابلات الفايبر والكبائن، وذلك في إطار خطة المحافظة للتحول الرقمي بكافة المنشآت الموجودة بها وفقًا لرؤية مصر 2030.

وقال المحافظ إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية مصر الرقمية؛ بهدف تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت المقدمة وإطلاق المزيد من الخدمات الحكومية الرقمية.

وأشار إلى التعاون الكامل بين الجهاز التنفيذي بالمحافظة والشركة المصرية للاتصالات لتنفيذ مشروعات التحول الرقمي، بجانب بناء القدرات الرقمية لكافة فئات المجتمع وتمكين الشباب من الحصول على فرص عمل متميزة.

من جانبها.. قدمت مدير الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية ودعم الشركات بالشركة المصرية للاتصالات الدكتورة لمياء زيادة شكرها وتقديرها للمحافظ ولجميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة على التعاون والتنسيق الدائم، وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ مشروعات الشركة الحالية والمستقبلية لخدمة العملاء من أبناء المحافظة ولتحقيق الفائدة للمواطنين.