الثلاثاء 20 اغسطس 2024

محافظ الإسكندرية يوجه بالارتقاء بمنظومة خدمة المواطنين

محافظ الإسكندرية

محافظات20-8-2024 | 10:30

دار الهلال

وجه محافظ الإسكندرية أحمد خالد، بالارتقاء بمنظومة خدمة المواطنين والتفاعل المباشر مع المشكلات التي تواجههم ووضع الحلول السريعة والعاجلة لها.

وفي هذا الإطار، تواجد رئيس حي شرق الإسكندرية أحمد حبيب، بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي على مدار جميع أيام الأسبوع الجاري لاستقبال الشكاوى، بهدف حل مشكلات المواطنين يوميا وفي الحال للحد من البيروقراطية وعدم تراكم الشكاوى أو تأخر حلها.

وشدد حبيب على الاستمرار في تطوير منظومة خدمة المواطنين للوصول بالهدف المرجو منه وتلبية رغباتهم، مشيرا إلى تواجد جميع مسئولي الإدارات بالمركز لحل مشاكل المواطنين في أسرع وقت.

وأكد أن خدمة المواطن والاستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة، لافتا إلى أنه يتم الاعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى، وتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم وتخفيف المعاناة عنهم سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وفي سياق متصل، نفذ حي شرق حملات مكثفة على عدة شوارع بنطاق الحي لإزالة التعديات على حرم الطريق العام، وذلك استجابة للشكاوى العديدة المتكررة من المواطنين، وتم خلالها التحفظ على 166 حالة إشغال متنوعة وإزالة حواجز السيارات.