الأربعاء 21 اغسطس 2024

موعد حفل على الحجار ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي

على الحجار

فن20-8-2024 | 11:07

نوران الرجال

يقدم المطرب على الحجار حفلا غنائيا غدا الإربعاء 21 أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القلعة في نسخته الـ32، والتي أقامته دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.
وكشفت شركة تذكرتي عن نفاد تذاكر الحفل بالكامل، عقب شراء الجمهور  التذكرة  منذ طرحها عبر الموقع المخصص.

ومن المقرر  أن يشهد حفل علي الحجار بالقلعة، حشد جماهيري كبير ، بعدما تهافت الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حرصا منهم على الاستمتاع بأغانيه المميزة.
وخلال الحفل، سيقدم باقة  من أشهر أغانيه، منها: «هنا القاهرة»، «بوابة الحلواني»، «تجيش نعيش»، «الزينة»، «عارفة»، «يا مصري ليه».

وستفتتح حفل الليلة السابعة من مهرجان القلعة في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن يختتم «الحجار» الحفل، وسيصعد على خشبة المسرح في تمام الساعة العاشرة مساء.
وبدأت أول حفلات مهرجان القلعة يوم الخميس الماضي الموافق 15 أغسطس الجاري، وافتتح الدورة وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو، ورئيس دار الأوبر المصرية، الدكتورة لمياء زايد.

وأحيا حفل الافتتاح الماريمبا نسمة عبد العزيز، والتي قدمت أجمل المقطوعات الموسيقية، منها: «قلبي دليلي، والبخيل أنا، وتترك فيلم اللي بالي بالك، وغيرها من الموسيقى».

واختتمت الحفل الفنانة كارمن سليمان، والتي استقبلها الجمهور بالتصفيق الحار، واشعلت المسرح بباقة مميزة من ألمع أغانيها منها «يا جمالك»، و«حضن دافي»، كما تألقت في غناء أغنية «أما البراوة».

ويضم مهرجان القلعة 2024 سلسلة من الحفلات لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن المقرر أن يحيي اليوم الثلاثاء الشيخ محمود التهامي حفلا أسطوريا بمحكى القلعة.