الإثنين 26 اغسطس 2024

بسبب 3 صدف.. حسن الرداد يكشف كواليس زواجه من إيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

فن20-8-2024 | 22:21

دار الهلال

 نشر الفنان حسن الرداد مؤخرا مقطع فيديو علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأرفقه بتعليق: "أحلى صُدف في حياتي"، وذلك عقب عرض مسرحيته الأخير (التلفزيون) في مهرجان العالم عالمين واحتفاء الوسط الفني بها ونشر ردود الفعل حولها.

وتضمن الفيديو حوارا تليفزيونيا له مدينة العالمين، وخلال اللقاء رد علي سؤال حول العمل الفني الذي كان شرارة الحب بينه وبين إيمي سمير غانم، قائلا: "قابلت إيمي في مسلسل "ابن الأرندلي" وبعد كدة شوفتها صدفة 3 مرات واقتربنا من بعض وانسجمنا وفي توقيت معين عرفت إنني بحبها وحبيت أقرب منها أكر وأكتر.

و عن مسرحية " التلفزيون" والتعاون فيها مع إيمى بالمسرح قال، إنها مسرحية كوميدية اجتماعية بها إيقاع سريع وتنوع بصري من تأليف مجموعة من الشباب وهم احمد سعد ومحمد خطاب وإبراهيم صابر وإخراج محمد الصغير وشارك في المسرحية العديد من الفنانين منهم إيمي سمير غانم وأوس أوس وسليمان عيد وبدرية طلبة.

وواصل: المسرحية عبارة عن مجموعة من الأشخاص بيجي ليهم بابا نويل في شهر أغسطس بدل من رأس السنة ومعاه تليفزيون سحري قديم، ويحذرنا من لمس جهاز التحكم الخاص بالتليفزيون، ولكن يضغط عليه شخص بالخطأ، فندخل في عالم سحري جوة التليفزيون، ومنقدرش نخرج من العالم دا إلا بتحقيق طلبات رجل الأمنيات. 

  جدير بالذكر أن حفل زفاف الفنان حسن الرداد وزوجته  إيمي سمير غانم كان يوم 4 نوفمبر 2016 بالجونة وحضر هذا الحفل الكثير من نجوم الفن.