الخميس 22 اغسطس 2024

محافظ الغربية يتابع الرصف والتطوير بـ 4 مراكز

أعمال الرصف والتطوير

محافظات21-8-2024 | 16:41

دار الهلال

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال الرصف والتطوير الجارية في 4 مراكز بالمحافظة مؤكدًا حرص المحافظة على رفع كفاءة الطرق ورصفها بهدف التيسير على المواطنين في أثناء الحركة وتوفير معدلات أمان وسلامة لهم.


ففي حي أول المحلة تابع المحافظ  أعمال رش طبقة MCO بشارع جاب الله تمهيدا لوضع طبقة الأسفلت، استجابة لمطالب أهالي الشارع.


وفي مركز كفر الزيات تابع المحافظ  استكمال الحائط الساند من الدبش على جسر مصرف جناج بكفر الزيات وأعمال فرد تربة الإحلال على مصرف المردوم بطول 150متر أمام شركة الإسكندرية للزيوت والصابون بكفر الزيات ضمن الأعمال الجارية بمحور طريق النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي. 


أما في بسيون تابع محافظ الغربية، الأعمال الجارية في تركيب الأرصفة  بشارعي البروة. 


وفي طنطا تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مستجدات الأعمال في وضع طبقة الأسفلت بشارع النحاس بحي أول طنطا، مشددا على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشارع والذي يعد أحد اهم الشوارع الحيوية ويسهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب.


وفي مركز طنطا تابع المحافظ  أستمرار الأعمال بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم  حيث يتم صب ٢١ متر خرسانه  بغلاف المواسير بالطريق.


وأكد المحافظ أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا إلى نهاية استاد طنطا، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للأهالي وزائري المحافظة.