الخميس 22 اغسطس 2024

مصرع عنصرين شديدي الخطورة في عملية تبادل إطلاق النار وضبط آخر في المنيا

المتهم وبحوزته المضبوطات

الجريمة21-8-2024 | 16:58

شيماء صلاح

لقى عنصرين إجرامين شديدي الخطورة مصرعهم وضبطت الأجهزة الأمنية آخر عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة خلال ضربه امنيه قاصمه لبؤرة إجراميه في المنيا جاءت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية لتوكد قيام بؤرة إجرامية مكونة من 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة سبق اتهامهم فى العديد من القضايا ومحكوم عليهم بالسجن فى عدة قضايا أبرزها "مخدرات سلاح" بالإتجار وترويج المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذين من دائرة قسم شرطة مطاى بالمنيا مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

على الفور تم تقنين الإجراءات تم استهدافهم.. حيث بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وأسفر التعامل معهم عن مصرع إثنين منهم وضبط الأخير.

المضبوطات وعُثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس "شابو" وزنت 3 كيلو جرام وبندقية آلية و بندقية خرطوش وطبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بالإضافة إلى سيارة تم استخدامها في نشاطهم الإجرامي. 

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.