السبت 24 اغسطس 2024

قبل عرضها بساعات.. تعرف على دور هشام ماجد في مسرحية على وضع الطيران

هشام ماجد

فن21-8-2024 | 18:47

أحمد نيازى الشريف

يجدد الفنان هشام ماجد نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال مشاركته فى عمل فنى مسىرحى جديد تحمل عنوان "على وضع الطيران".

وكشف الفنان هشام ماجد عن كواليس مسرحيته الجديدة "على وضع الطيران" وذلك قبل ساعات قليلة من بدء عرضها اليوم بالمملكة العربية السعودية على مسرح سيتى ووك بجدة.

وتنطلق عروض مسرحية "على وضع الطيران" للنجم هشام ماجد بدءاً من اليوم الأربعاء إلى يوم الجمعة 23 أغسطس الجارى، كما يتم عرضها أيام نهاية الأسبوع القادم وذلك من 28 إلى 30 أغسطس.

جاء ذلك بعدما كشف عن ذلك الفنان هشام ماجد فى تصريحات تليفزيونية قائلا " يأتى العرض المسرحى الجديد تحت عنوان"على وضع الطيران " وذلك لأنها تتمحور داخل طائرة كما أن أبطال العمل من فئة الركاب المسافرين على متنها متجهين إلى تركيا، كما أن الاسم قريب جداً مما يحدث في المسرحية.

وأضاف الفنان هشام ماجد قائلاً " في المسرح يهمك أوي يكون الدور تقدر تطلع منه أكتر ماتريال ضحك، مشيراً إلى أنه لم يقوم بأعمال مسرحية كثيرة من قبل فى حياته الفنية.

وأستكمل الفنان هشام ماجد حديثه خلال تصريحاته قائلاً " أظهر خلال أحداث المسرحية بشخصية تدعى"حمادة البوكى" والذى يعمل نصاب يضحك على زوجته ليسافروا سويا، وذلك لتهريبه الذهب ووضعه فى فستانها، مضيفاً إلى أن هذه الفكرة في حد ذاتها رائعة والتى تكسوها الكوميديا الجادة، وهذا ما جعلني اتحمس للدور من البداية.

جديرا بالذكر أن مسرحية "على وضع الطيران" للنجم هشام ماجد تدور أحداثه في إطار طائرة عادية تحمل على متنها ركاب وذلك في رحلة من القاهرة إلى تركيا "إسطنبول" وبداخلها شخصيات مختلفة، حيث يسافر كل منهم إلى أسباب ما، ولكن تتغير الأحداث الرحلة وذلك بعد ظهور خاطف.

ويضم العرض المسرحى الجديد "على وضع الطيران" للنجم هشام ماجد نخبة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان هشام ماجد كلا من شيكو، مصطفى خاطر، ويزو، رحمة أحمد، وعدد آخر من النجوم ، وهي من تأليف أحمد سعد والي، ومن إخراج محمد أوتاكا.