الأربعاء 21 اغسطس 2024

محافظ الجيزة يطمئن على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى أم المصريين

جانب من الجولة التفقدية

محافظات21-8-2024 | 20:11

دار الهلال

قام محافظ الجيزة المهندس عادل النجار اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية مفاجئة بمستشفى "أم المصريين"؛ للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال وتواجد الأطقم الطبية والتمريض ومدى توافر مخزون كافِ من الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية والعلاجية.


وتفقد المحافظ - خلال جولته - عدد من الأقسام المختلفة داخل المستشفي منها (العظام ووحدات الرعاية المركزة، الاستقبال والطوارئ، الأطفال، الباطنة، الأشعة)، ومخازن الأدوية. 


واستمع المحافظ، للمرضى المتواجدين داخل المستشفيات؛ للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بصورة لائقة، كما استفسر من المرضى عن وجود أي احتياجات لهم للعمل على توفيرها في الحال، مشدداً على ضرورة التزام الأطقم الطبية وطاقم التمريض بالعمل بنظام "النوبتجيات"؛ ضماناً لتقديم الخدمة الطبية على مدار الساعة.


وخلال جولته، استجاب محافظ الجيزة لحالة مرضية داخل المستشفى بتوفير مزيد من الرعاية الطبية وسرعة إجراء عملية جراحية لها مع تأكيده بمتابعة حالتها الصحية لحين إتمام إجراءات العملية.


وتفقد المحافظ، موقف الإعمال الإنشائية لعدد من المباني الجار تطويرها ورفع كفاءتها بمستشفى "أم المصريين"، مؤكدا حرص الدولة على التطوير المستمر للمؤسسات الطبية والصحية؛ لمواكبة أحدث النظم والتجهيزات للارتقاء بالمنظومة الطبية. 
وأكد المحافظ، استمرار المتابعة الميدانية والجولات التفقدية المفاجئة لجميع المنشآت الصحية بالمحافظة في أوقات مختلفة للتأكد من مدى الجاهزية.