الجمعة 23 اغسطس 2024

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد روتانا

شيرين عبد الوهاب

فن21-8-2024 | 21:47

أحمد نيازى الشريف

تقدمت النجمة شيرين عبدالوهاب ببلاغ رسمي للمستشار معالي النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا قيد برقم ٥٢٤٨٤ لسنة 2024 عرائض المكتب الفني.

وقد قدم البلاغ هذا وذلك عن واقعة قيام شركة روتانا بحذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة علي قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب الخاصة بها وكانت تلك الأغاني هي: أغنية "اللي يقابل حبيبي"، وأغنية "ها نحتفل"، وأيضاً أغنية "بتمنى انساك ".

ومن جانبه حيث أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، أن هذا البلاغ يأتي في إطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا ، مشيراً إلى أن البلاغ تم احالته للنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

وسبق وأن قامت النجمة شيرين عبدالوهاب بتحذير جمهورها ومتابعتها من متابعة أخبارها من خلال حساباتها القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقامت عبدالوهاب بنشر بيانا عبر حسابها الرسمى بموقع التغريدات الصغيرة إكس X جاءت فيه قائلة" تحذر النجمة شيرين عبدالوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب».

وأضاف البيان: "توضح شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها وتابع البيان أيضاً "وتؤكد أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" وأغنية "اللي يقابل حبيبي" وأيضاً أغنية"هنحتفل" والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلا، ليس لها علاقة بها.