الخميس 22 اغسطس 2024

محافظ الدقهلية: نستهدف التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لحل مشاكل المواطن

جانب من اللقاء

محافظات21-8-2024 | 22:00

دار الهلال

التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء بأعضاء البرلمان" النواب والشيوخ" بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقه بالمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب والشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات، والمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور عماد عبدالله السكرتير المساعد للمحافظة، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والمحاسب عبدالحليم التهامي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظه، والمهندسه ولاء حمزه وكيل إدارة الاتصال السياسي بالمحافظه، وعدد من رؤساء الشركات الخدمية ووكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والاحياء.

وأكد المحافظ، التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية (الصحة - مياه الشرب والصرف - الطرق - الكهرباء - الغاز - الري - الزراعة - التموين - الشباب والرياضة.

كما أكد اللواء مرزوق، أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يعملون بدون كلل أو ملل من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي من خلال التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وفي ذات السياق تناول المحافظ، مع النواب عدد من الموضوعات المتعلقه بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين في كافة المجالات.