الجمعة 23 اغسطس 2024

موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر

صلاح

ملاعب الهلال22-8-2024 | 10:26

محمد نبيل

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة مديره الفني حسام حسن لخوض مباراتي  كاب فيردي وبوتسوانا المقرر لهما 6 و10 سبتمبر في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

وينضم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي  إلى معسكر منتخب مصر المقبل، في الثالث من شهر سبتمبر المقبل، حيث يرتبط اللاعب  بمباراة يوم 1 سبتمبر في الدوري الإنجليزي.

موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر

ويأتي صلاح على رأس قائمة المحترفين المقرر انضمامها للمنتخب في المعسكر المقرر انطلاقه خلال أيام، ومعه كلا من مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي، محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، عمر مرموش لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني، أحمد حجازي لاعب نيوم السعودي، محمد شريف لاعب الخليج السعودي، حمدي فتحي لاعب الوكرة القطرى، ومحمد النني نجم الجزيرة الإماراتي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب يرغب في تقديم معسكر المنتخب ليقام يوم 25 أغسطس، بدلا من موعده الرسمي وفق الأجندة الدولية في الثاني من سبتمبر المقبل،من أجل تجهيز اللاعبين بعد الحصول على راحة طويلة من أنديتهم ، لكن الأهلي أعلن في بيانه الرسمي منح اللاعبين راحة حتى نهاية أغسطس، أيضا أصر اتحاد الكرة على استكمال بطولة كأس مصر حتى نهاية الشهر الحالي.