الخميس 22 اغسطس 2024

قبل ساعات من موعدها.. تفاصيل حفلة كايروكي وتووليت في مهرجان العلمين

حفل تووليت في مهرجان العلمين

فن22-8-2024 | 13:54

ياسمين محمد

ساعات قليلة، تفصلنا عن سهرة غنائية متميزة، في الأسبوع السابع من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، كواحد من أهم المهرجانات الحالية، شهد إقبال كبير من أول يوم حتي الآن.

يحيي فرقة كاريوكي غدا حفل غنائي في مهرجان العلمين على مسرح يو آرينا، يشهد الحفل إقبال كبير من الجمهور، حيث نفذت تذاكر  المرحلة الأولى، ومن المتوقع أن يشهد حفل الليلة شعار «كامل العدد»، خاصة أن فرقة  لها جماهيرية كبيرة من الشباب.

من المقرر أن يقدم فرقة كايروكي حفل غنائي استثنائي، وأيضا تحضر الفرقة عدة مفاجات لجمهورها خلال حفل غنائي يستمر لمدة ساعتين، بالإضافة إلي تقديم  خلالهما الفريق مجموعة من أشهر أعمالهم الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور، على رأسها: «مربوط بأستك» و«نفسي أحبك زي زمان» و«يا أبيض يا أسود».

من مفاجآت المهرجان أيضا ظهور المغني الغامض «تووليت TUL8TE»الذي من المقرر أن يفتتح حفل كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة ليقدم عدد  من أغنياته الشهيرة، من المتوقع أن يكشف عن هويته في الحفل.

ويستهدف مهرجان العلمين استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، كما يستهدف  تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، كما نظم المهرجان العديد من الرحلات للطلبة وذوي الإعاقة، إلى جانب دعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى دعم جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية.