الخميس 15 اغسطس 2024

تعرف على تفاصيل حفل تووليت وفرقة كاريوكي في مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

فن15-8-2024 | 09:35

ياسمين محمد

يستعد المطرب تووليت لإحياء حفل غنائي ضخم مع فرقة كاريوكي في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، ذلك ضمن فعاليات الأسبوع السابع من مهرجان العلمين.

فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، بوستر الحفل، معلقا عليها:"مشاركة تووليت في مهرجان العلمين الجديدة تأتي إلى جانب فرقة كايروكي الشهيرة، والتي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، وتجمع هذه الأمسية بين غموض تووليت وحيوية كايروكي، ما يجعلها من أكثر الحفلات المنتظرة خلال المهرجان. ومن المتوقع أن يقدم تووليت مجموعة من أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا، حيث استطاع بأسلوبه الخاص أن يكسر حاجز التقليدية ويقدم فنا يعكس شخصيته الغامضة".


من المقرر أن تشهد الحفل تفاعل كبير بين فرقة كاريوكي التي تقدم باقة متميزة لجمهورها، وأيضا المطرب الغامض تووليت الذي يقدم مجموعة من الأغاني الجديدة.

مهرجان العلمين الجديدة يضم العديد من الفعاليات الفنية والثقافية، يعد منصة مهمة لتقديم أحدث الأعمال الفنية ومواكبة التطورات في عالم الموسيقى. ويأتي الحفل كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز مكانة المدينة كوجهة سياحية وثقافية رائدة في مصر. الحضور يتوقع أن يشهدوا أداء استثنائيا من تووليت وكايروكي، حيث يجمع الحفل بين الأسلوب الموسيقي الحديث والأداء الحماسي الذي يحبه الجمهور.